المترجم التائب يدلي بمعلومات خطيرة بأسماء العملاء في محافظتي صلاح الدين والتأميم

 

من/ المترجم التائب إلى الله (عز وجل)

إلى/ جميع فصائل المقاومة العراقية الباسلة والى جميع عشائر محافظتي صلاح الدين والتأميم وأبناء العراق النشامى

1. في البداية اطمئن إخواني المترجمين العاملين في القواعد العسكرية الأمريكية الذين اتصلوا بي ّ عبر احد المواقع والشبكات الإخبارية ليعلنوا في رسائلهم عن توبتهم إلى الله والوطن والشعب والمدرجة أسمائهم أدناه بصيغة أرقام حرصا عليهم من قوات الاحتلال الأمريكي وكذلك لدواعي أمنية مؤكدا لهم ان توبتهم واستعدادهم في إرسال جميع أسماء العملاء والجواسيس الذين يعملون في دوائر الاستخبارات ووحدات الاستطلاع الأمريكية كل والقاعدة التي يعمل بها ضمن محافظته. حيث سأقوم بتحويلها إلى الجهات الخاصة التي لها تعاون وتعامل مع المقاومة العراقية مع الاسم الكامل الذي وصلني معززا ذلك بالرقم الذي يحمله المترجم التائب والذي سأشير إليه في اعترافي هذا والمرقم بالاعتراف رقم (6) لغرض تامين الحماية له وحجبه من السجلات الخاصة بالمترجمين المتعاونين مع قوات الاحتلال الأمريكي الموجود لدى المقاومة العراقية وهم :

أ‌. المترجم التائب رقم (10) محافظة نينوى.

ب‌. المترجم التائب رقم (15) محافظة بابل.

ج‌. المترجم التائب رقم (20) محافظة التأميم.

د‌. المترجم التائب رقم (50) محافظة بغداد.

هـ. المترجمة التائبة رقم (75) محافظة بغداد.

و‌. المترجمة التائبة رقم (100) محافظة بغداد.

ز. المترحم التائب رقم (125) محافظة صلاح الدين.

 

2. أدناه أسماء العملاء والجواسيس (الوجبة السادسة) الذين تعاملوا مع قوات الاحتلال الأمريكي منذ احتلال العراق ولغاية اليوم :

أ. العميل الجاسوس/أمير طعمه محمد أمين الربيعي : يسكن حي البعث/قضاء بلد/محافظة صلاح الدين وله اضبارة خاصة في الموساد الإسرائيلي.

 

ب. العميل الجاسوس/مقداد طعمه محمد أمين الربيعي : يسكن حي البعث/قضاء بلد/محافظة صلاح الدين ويعمل مع شقيقه أعلاه مع دوائر الموساد الإسرائيلية.

 

ج. العميل حسين كامل علي الكيم : يسكن حي الفارس/قضاء بلد/محافظة صلاح الدين وعمله في احد الدور الخاصة للاستخبارات الأمريكية في قاعدة بلد الجوية.

 

د. العميل/جمال كامل حقي : يسكن حي الفارس/قضاء بلد/محافظة صلاح الدين ويحمل رتبة نقيب كونه يعمل مع قوات بدر وعميل مهم وله اضبارة خاصة في قسم التجسس/قاعدة بلد الجوية.

 

هـ. العميل/الرائد احمد حكمت عبد الجبار مهدي : يسكن حي الزهراء/قضاء بلد/محافظة صلاح الدين ويعمل فيس الحرس الوطني وله اضبارة خاصة في قسم الاستخبارات الأمريكية/قاعدة بلد.

 

و. العميل/مجيد عبد الله نجم حنتاوي : يسكن محافظة صلاح الدين/تكريت يعمل نقيب المعلمين في صلاح الدين عميل مزدوج لإيران كونه يعمل في حزب الدعوة وكذلك له اضبارة خاصة في قسم التجسس قاعدة سبا يكر الأمريكية (قاعدة كلية القوة الجوية).

 

ز. العميل/علي حجاب صالح : يسكن قضاء بيجي/محافظة صلاح الدين ويعمل مع الاستخبارات الأمريكية وله اضبارة خاصة في قسم الاستخبارات والاستطلاع ضمن قاعدة/k2.

 

ي. العميل/فراس مربد عبد المجيد ألسلامي : يسكن قضاء بيجي/محافظة صلاح الدين ويعمل مع دائرة الاستخبارات الأمريكية وله اضبارة خاصة في قسمها/قاعدة k2.

 

ك. العميل/احمد دخيل ألجميلي : يسكن قضاء الشرقاط/قرية أجميلة توشر اضبارته في قسم التجسس (مهم).

 

ل. العميل/عبد الله نتال الجبوري : يسكن قضاء الشرقاط/قرية القصبة يعمل كمصدر لقسم الاستخبارات والاستطلاع الأمريكي وله اضبارة خاصة به.

 

م. العميل/غالب دارة برغش الكاكي : يسكن محافظة التأميم/حي الو اسطي وعمله شرطي له اضبارة خاصة في قسم التجسس بالقاعدة الأمريكية/التأميم.

 

ن. العميل/تركي حجاب عمر نايف : يسكن قضاء الرياض و/محافظة التأميم ويعمل في قسم التجسس ضمن قاعدة الرياض الأمريكية.

 

س. العميل/داؤد محمد عواد عموري : يسكن محافظة التأميم/قضاء الحويجة/قرية فريد له اضبارة خاصة في قسم التجسس والاستطلاع الموجود في القاعدة الأمريكية في التأميم.

 

المترجم التائب

سابقا اعمل في القاعدة الأميركية

كلية القوة الجوية

موجود حاليا في إحدى الدول العربية

28/3/2011


 

 

 

 

يرجى الاشارة الى موقع التحالف الوطني العراق عند اعادة النشر او الاقتباس

العراق باق ٍ والاحتلال إلى زوال