برنامج كسر البروكسي فعال وسهل الأستعمال  يكسر البروكسي ويكسر رءوس العملاء امثال المالكي

 سعد البزاز وعائلة الحكيم

 

د. فواز الفواز

 

من منا لا يعرف عائلة الحكيم وهنا يقف الإنسان العراقي في وصف عائلة الحكيم فالوصف ثنائي مختلف يختلف فيه العراقي فالأول يعتبرهم عائلة دينية عريقة إحترفت العمل الديني السياسي للوصول إلى الغايات المطلوبة ، والوصف الثاني يصفهم بأنهم عائلة ليس لها أي أصول عربية جاء جدهم الكبير مع أسماعيل الصفوي ومكث بالعراق بعد أن عاد الصفوي لإيران ويتهمونهم بأنهم عملاء أوفياء لإيران . 
 الوصف هنا لعائلة الحكيم لا يحتمل الحد الوسط  فإما العمالة وإما الولاء للعراق والدين والمذهب كما يظن البعض

لنترك الحكم للشعب العراقي ونعرج على الصحفي والإعلامي سعد البزاز والمطلوب الاول لعدي صدم حسين والمطلوب مرة آخرى لعملاء إيران في بغداد .

الرجل صاحب جريدة يومية مشهورة تصدر خارج العراق وقناة فضائية لها حضور عند العراقيين وهي قناة الشرقية المثيرة للجدل وصاحبة أعلى رقم في مسلسلات الإنتقاد اللاذع لحكومة بغداد .

وهنا ايضا كما في عائلة الحكيم ليس لنا معه لا صغيرة ولا كبيرة ولكن إن الذي شدني لكتابة هذه السطور هي المساعدات السخية التي تهبها قناة الشرقية للشعب العراقي الذي يرزح تحت خط الفقر ولا ننسى المواقف المشرفة لقناة الشرقية في معالجة بعض أطفال العراق وعلى نفقة البزاز شخصيا ولنتذكر معا الموائد الرمضانية في البيوت العراقية في داخل وخارج العراق مع تقديم هدايا لأهل الدار وفي كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك .

هذا المسلسل أو النهج في مساعدة أبناء العراق ولكل المذاهب والأديان يبدو لي أصبح سمة ثابتة من سمات الشرقية والبزاز بالذات ، وهذا يعني إن البزاز سيكون ملزما أن يغدق الأموال في رمضان وفي معالجة الحالات المستعصية لأبناء العراق .

الحق يقال إن الرجل لا يبحث عن مناصب سياسية ولا عن ترشيح لرئاسة الوزراء أو لعضوية البرلمان كما يفعل غيره في الأيام التي تسبق الإنتخابات حيث نرى البطانيات والولائم والكلام المعسول عبر المسجات  ينطلق بدون ترخيص من هذا اللسان أو ذاك الفاه .

هل أحد يدلني على عائلة من المذهب الجعفري وليس الطائفة الآخرى حصلت على مساعدة من أحد أبناء الحكيم طيلة السنوات الخمسين الماضية ؟؟؟

هل سمعنا يوما ما إن الحكيم قد تبنى مساعدة طفل معاق أو إرسال طفل للعلاج خارج العراق على نفقته الخاصة ؟؟؟

هل سمعنا إن عائلة الحكيم يوما ما ساعدت عائلة عراقية في إعادة ترميم دارهم القديم ؟؟؟

هل سمعنا يوما ما إن عائلة الحكيم أقامت وليمة أفطار لفقراء العراق ؟؟؟

هل سمعنا ولمسنا مساعدة من عائلة الحكيم لأي عراقي  ولوجه الله بدون فائدة مسبقة ؟؟؟

هنالك موضوع مهم للغاية وهو إن البزاز يحصل على الأموال من عمله وعرق جبينه وليس من نفط العراق ولا من أموال الشعب ، ودليلنا حادثة الزوية التي فضحهم الله فضيحة بجلاجل كما يقولها المصري .

نعم سمعنا إن عائلة الحكيم اوعزت بإغتيال الضابط السابقين من الذين أذاقوا العدو المجوسي شر الهزيمة

نعم سمعنا إن عائلة الحكيم تُهرب النفط  من البصرة وتُدخل أثمان هذا النفط المسرق في حسابات عمار الحكيم ويقال إن ما يدخل في حساب الحكيم يوميا من سرقات النفط وصل إلى  100مليون دولار أي ما يُعادل 3 مليار دولار شهريا ويُعادل سنويا بحدود 36 مليار دولار فقط من تهريب النفط ناهيك عن النشاطات الآخرى المتنوعة .

سمعنا ايضا إن عائلة الحكيم تصادر الأراضي بطريقة التهديد المبطن وبالذات الأراضي والبيوت والمحال القريبة من المراقد الشريفة .

نعم إن دار السيد طارق عزيز مغتصب من قبل الحكيم ومزارع عدي وقصي كلها تحت خدمة هادي العامري يقوم فيها بتفخيخ العجلات الكبيرة ويرسلها لشوارع بغداد تذبح العراقيون الأبرياء وحادثة الاربعاء كشفتها الأقمار الصناعية ومن أين جاءت العجلة المفخخة وكيف وقفت بالمكان المخصص لها سلفا وترجل منها سائقها ليستقل عجلة آخرى كانت تسير خلف العجلة المفخخة لتنفجر بعدها بخمس دقائق .

قد يقول قائل وهذه فرضية فيها أحتمالان واردان ( الصح والخطأ )

إن البزاز يحصل على الدعم المادي من المملكة العربية السعودية وهنا نقول إن الحكيم يحصل على الدعم من إيران ومن خيرات العراق ! وهل ما يحصل عليه البزاز إن صحة هذه الفرضية أكثر من الذي يسرقه عمار أو عادل زوية أو غيره ، وعلى أقل تقدير إن كان الطرفان يحصلان على الدعم فالبزاز يُخصص قسم منه للعراق وأبناءه ، والحكيم لا يدفع دينار عراقي أو تومان إيراني واحد لأي عراقي .  
السؤال الذي يتبادر إلى الأذهان أيهما ولاءا وحبا للعراق وأهله البزاز الصحفي البعيد عن الدين أو ما يسمى بسليل الشجرة المحمدية ( أبو عمامه ) .

سؤالي أعلاه ستأتي أجابته بتهمة مسلفنة من موقع براثا الشر ولكن شمس الحقيقة لا تخفيها غربان موقع براثا .

أنكم زائلون نهاية هذا العام لا محالة بعد أن يهرب صغيركم ويتوارى عن الأنظار في ليلة وضحاها .

أما عائلة الحكيم فأننا نحمد الله ( عز وجل ) الذي كشف عن سرهم وأصبح نهجهم الصفوي واضح حتى لمجانين الجنوب.

اما أنت ياعمار فأنا على يقين ستكون نهايتك بداية العام القادم بعد أن يتفق رموز المجلس الحالمين بكرسي والدك وترى وتحس بطعم ونكهة العبوة اللاصقة الإيرانية وحينها لا تُفيد النصيحة وبالتأكد التهمة معدة سلفا

( أستشهد السيد نجل السيد حفيد السيد على يد العصابات الإجرامية الصدامية التكفيرية . الفاتحة )

 هذا هو عنوان يافطتك ياسيد عماررررررررررررررر .

عمان 

 

 

عدد القراء

Hit Counter

 

يرجى الاشارة الى موقع التحالف الوطني العراق عند اعادة النشر او الاقتباس

العراق باق ٍ والاحتلال إلى زوال