تفجير سيارة نقل ركاب ( Kia) على البشمركة فى الموصل (صور)

 

الفيصلية - مطوق بدبابات الاحتلال


في ظل استمرار وازدياد العمليات المسلحة للمقاومة العراقية , وصلنا توا ان سيارة من نوع كيا انفجرت على الشارع العام ( السايدين الرئيسية ) في منطقة الرشيدية شمال الموصل , وقال المصدر الذي اورد لنا الخبر ان السيارة انفجرت اثناء مرور رتل لقوات البيشمركة المتصهينه , كما ان الانفجار كان قويا واحدث اضرارا كبيره و كما ذكر شاهد عيان اخر ان الانفجار اوقع تدميرا واضرار وخسائر بعربات الهمر في الرتل واوضح انه لايمكن حتى الان التاكد من الخسائر بصورة مؤكدة لان القوات اغلقت منطقة الانفجار ومنعت السير وقد تم استدعاء سيارة اسعاف عسكرية تابعة لموقع منشأة الكندي التي تتخذها قوات البيشمركة المتصهينه كمقر لها .
وجدير بالذكر ان منطقة الرشيدية شهدت خلال الاسبوع الحالي اكثر من عمليه , حيث انفجرت في وقت سابق وقبل يومين اريعة عبوات ناسفة زرعت امام اربعة دور تقع على شوارع مختلفة وهذه الدور تعود لاشخاص يعملون مع قوات البيشمركه المتصهينه و اخر يعمل ككادر في الحزب الشيوعي .
وعلى صعيد منفصل , انفجرت عبوة ناسفة يوم امس قرب احد مقرات البيشمركة المتصهينه في منطقة الفيصلية , والتي طوقت اليوم من قبل قوات الاحتلال و الوثن و تم تفتيش جميع الدور والمحلات فيها . كما قتل شرطي بنيران مسلحين في مركز مدينة الموصل وتحديدا في منطقة باب الطوب قرب المركز العام
18 ـ 6 ـ 2008


الرئيسية - الرشيدية


الطوب


العام - نقطة الحراسة


الفيصلية - مطوق بدبابات الاحتلال